شركة عراقية تنجز مشروع للدواجن الأكبر من نوعه في العراق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على مساحة تمتد لأكثر من ثلاثة عشر ألف دونم، انجزت شركة عراقية ثلاثين بالمئة من مشروع للدواجن في مدينة الديوانية يعد الاكبر من نوعه في العراق على ان يكتمل العمل فيه خلال اربعة وعشرين شهرا ليغطي ثلث حاجة السوق العراقية من الدواجن وبيض المائدة.

في هذا الاطار، أشار ازاد الربيعي، مدير مشروع زهور نوروز للدواجن ، الى أنه "تم انشاء هذا المشروع على مساحة تلث تعطش الف وميتين دونم اي مايقارب ثنين وتلاثين مليون متر مربع مشروع متكامل من جميع جوانبه وان شالله راح يكون المشروع رقم واحد بالعراق ورابع اكبر مشروع بالشرق الاوسط".



المشروع لن يقتصر على الدواجن فمساحة الارض الكبيرة جعلت الشركة تهتم باستصلاح الارض وزراعتها، في وقت يقول فيه القائمين على المشروع انهم ملتزمون بموعد اكماله في موعده المحدد.

ازاد الربيعي أضاف: "بدينا مشروع استصلاح الف دونم راح تضاف للخطة الزراعية عدنا الموسم القادم راح نعبر ثلاث تالاف الى ثلاثتالاف وخمسميت دونم زراعة ".

القائمون على المشروع اكدوا انهم سيعملون على تذليل جميع المعوقات لجعل هذا المشروع الكبير حقيقة واقعة تغطي حاجة السوق المحلية في الفترة المقبلة وتعبر هذا الهدف نحو تصدير مننتجاته لخارج العراق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق