SanDisk تقدم أول بطاقة ذاكرة تأتي بمعايير A1 لمعالجة التطبيقات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت شركة SanDisk عن أول بطاقة ذاكرة microSD تأتي بالمعايير المطلوبة لمعالجة سريعة للتطبيقات، حيث تصنف بطاقة  Ultra microSDXC UHS-I بمستوى Class A1، على أن تتوفر بسعر 200$

بعد أن قدمت شركة SanDisk بطاقة الذاكرة الخارجية المميزة بسعة 256 جيجا بايت خلال عام 2016، تكشف اليوم عن أول بطاقة ذاكرة خارجية تأتي بالمعايير المطلوبة لمعالجة التطبيقات بأداء سريع بمستوى Class A1، حيث قدمت بطاقة Ultra microSDXC UHS-I المميزة بسعة 256 جيجا بايت خلال معرض Consumer Electronics.

وقد صممت SanDisk بطاقة الذاكرة الجديدة التي تأتي بسعة 256 جيجا بايت، لزيادة السعة التخزينية للهواتف الذكية، إلى جانب دعم كاميرات فئة أكشن بسعة تخزينية أكبر، مع زيادة سرعة نقل البيانات إلى 95 ميجا بايت في الثانية.

ويمكن لهذه السرعة أن تدعم تشغيل سريع ومباشر للتطبيقات عبر بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD، وهي ميزة رائدة لتدعم السعة التخزينية الإضافية في بطاقة الذاكرة تخزين التطبيقات، لتحقق الاستفادة الأكبر للمستخدم، التي تتخطى تخزين ملفات الموسيقى والصور فقط.

ومن المقرر أن تأتي البطاقة المميزة برمز A1 وهي المعايير الجديدة التي تضمن كفاءة البطاقة في معالجة سريعة للمدخلات والمخرجات في الثانية التي تصل إلى 1500، مع كتابة سريعة للملفات.

كما أكدت SanDisk على كفاءة بطاقة الذاكرة في معالجة تشغيل التطبيقات بشكل سريع حتى مع استخدام برمجيات مميزة بأعلى دقة وضوح أو الملفات الصوتية، كما أن معايير A1 في البطاقة هي معايير SD Association، لتضمن للمستخدم كفاءة هذه البطاقة.

بطاقة Ultra microSDXC UHS-I تأتي أيضاً بقدرة على تخزين 1200 صورة بحجم 3.5 ميجا بايت في دقيقة واحدة، كما تدعم سعة 256 جيجا بايت في البطاقة تخزين 24 ساعة من محتوى فيديو بدقة HD.

أيضاً تدعم SanDisk البطاقة بتصميم مقاوم للماء، الحرارة إلى جانب الصدمات، كما يمكن أن للبطاقة أن تمر بأشعة X-rays في المطارات، كما تتوافق في العمل مع تطبيق SanDisk على منصة الأندوريد، إلى جانب Memory Zone، وتوفر SanDisk بطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة Ultra microSDXC UHS-I بسعر 200$ للمستخدمين.

SanDisk تقدم أول بطاقة ذاكرة تأتي بمعايير A1 لمعالجة التطبيقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق